Saturday 2 December 2017

الفوركس تاجر - فانكوفر


مرحبا بكم في فانكوفر الفوركس. تداول العملات الأجنبية هو عمل مثير ولكن يمكن أن يكون من الصعب أن تنجح في لأن هناك الكثير من المعلومات لمعرفة ويمكن أن يكون من الصعب جدا لهواة لمعرفة أي المعلومات يهم حقا. لتحقيق النجاح في هذا السوق، تحتاج إلى العثور على المعلم الذي لديه فهم شامل لكيفية دمج الجوانب الأساسية والتقنية والنفسية في منهجية كاملة التي يتردد صدى مع شخصيتك الفريدة. وتظهر الاحصاءات ان 95 او اكثر من تجار الفوركس الجدد سيفقدون اموالهم ويغادرون خلال عامين. التقى I8217ve زوجين من التجار الآخرين الذين هم ناجحة و that8217ve كان تجارب مماثلة لبلدي، استغرق منهم بضع سنوات لتصبح مربحة باستمرار. التداول يمكن أن يكون صعبا حقا، عليك أن تجد ما يصلح لك. و 8217s في كثير من الأحيان مختلفة جدا من شخص لآخر. أحب جعل المال التداول بنفسي على جهاز الكمبيوتر الخاص بي من أي مكان في العالم، والعمل كلما أريد وأخذ الوقت قبالة كلما اخترت. بالإضافة إلى ذلك، أنا أستمتع التداول كما it8217s تجربة التعلم التي لا نهاية لها. زيارة بلوق لمزيد من المقالات والمعلومات فوركس فانكوفر. LastTweets. Vancouver فوريكس وورد فانكوفر فوريكس وورد تريد المجموعة العثور على أشخاص يسعون لكسب لقمة العيش من تداول العملات الأجنبية. هدفنا هو تلبية مثل التفكير الناس الذين كانوا نشطين بالفعل في سوق الفوركس أو الذين هم الجدد في الفوركس ولكن قد اكتسبت بالفعل بعض الخبرة في سوق مالية أخرى. الهدف المستقبلي من غريفليب لدينا المجموعة تريد أن تجد الناس الذين يسعون لكسب لقمة العيش من تداول العملات الأجنبية. هدفنا هو تلبية مثل التفكير الناس الذين كانوا نشطين بالفعل في سوق الفوركس أو الذين هم الجدد في الفوركس ولكن قد اكتسبت بالفعل بعض الخبرة في سوق مالية أخرى. الهدف المستقبلي من مجموعتنا هو أيضا لإنشاء شوبار اليوم تاجر في منطقة فانكوفر للتجارة الحية والتعليم والاختلاط. لمواهب تاجر الفوركس الحقيقي، وهناك أيضا فرص لكسب ماندات التاجر من مختلف المستثمرين المعروفة. ينظمها فيكتور وكارولين 10 القادمة ميتوبس الأربعاء في 7:00 بيإم فانكوفر الفوركس العالم ميتوب الشهري الأربعاء في 7:00 بيإم فانكوفر الفوركس العالم ميتوال الشهري الأربعاء في 7:00 بيإم فانكوفر الفوركس العالم ميتوب الشهري الصور الأخيرة الموصى بها ميتوبس فانكوفر فوريكس ترادينغ ميتوب غروب فانكوفر تجارة الفوركس ميتوب المجموعة والهدف من هذا ميتوب هو لتبادل الأفكار ومساعدة بعضهم البعض تصبح أفضل التجار. إذا كان لديك فكرة التداول التي كنت ترغب في تقديم، يرجى ارسال لي رسالة بالبريد الالكتروني مع العرض التقديمي الخاص بك على الأقل بضعة أسابيع قبل ميتوب التي كنت ترغب في تقديم في. والهدف من هذا ميتوب هو لتبادل الأفكار ومساعدة بعضهم البعض تصبح أفضل التجار. إذا كان لديك فكرة التداول التي كنت ترغب في تقديم، يرجى ارسال لي رسالة بالبريد الالكتروني مع العرض التقديمي الخاص بك على الأقل بضعة أسابيع قبل ميتوب التي كنت ترغب في تقديم في. جميع مستويات التجار هي موضع ترحيب، وكما العديد من التجار الناجحين قد تشهد، ثيريس دائما شيء يمكن تعلمه من المشاركة والتدريس، أيضا. فقط أن نضع في اعتبارنا أن التداول هو التزام و إسنت لأولئك الذين يبحثون لجعل باك سريع. هناك العديد من الموارد لدينا في قسم ملفاتنا. وسوف تكون متاحة النشرات المحدودة، وأول من يأتي أولا يخدم، وذلك يأتي في الوقت المحدد. كمنظم المجموعة أنا مؤسس شركة تجارية تدعى ترادينغميترو، وهو ما يعني أنني يمكن أن تحمل على إقراض الموارد للمجموعة في بعض الأحيان. أنا أيضا مؤلف مدونة الصناعة اليومية ودعا بيبستوب. هذه هي مجموعة مفتوحة حيث أي شخص وأي محادثة التداول ذات الصلة هو موضع ترحيب.

No comments:

Post a Comment